الأخبار التقنية

سامسونج تقدم أول ساعة دائرية ذكية في العالم

جدة – موبايل ترند:

Gear S2 black Left30 Gear S2_Combi A

 

أعلنت شركة سامسونج الرائدة عالميًا في مجال التقنية والإلكترونيات، تتويج جهودها التقنية البارزة في إنتاج الساعات الذكية والتي امتدت لعدة سنوات في الابتكار والتجديد بإطلاق أحدث ساعاتها الذكية ” Gear S2″ الجديدة كلياً، تتيح للمستخدم الاستمتاع بخوض تجربة مذهلة والمزيد من الخصائص والوظائف المتعددة.

وتمتاز ساعة “Gear S2” بتصميم رائع وجذاب، وبأزرار جانبية مدمجة مع الشاشة الرئيسية سهلة الاستخدام، وتوفر أفضل الطرق للوصول إلى التنبيهات والطلبات بطريقة رائعة وسريعة، وذلك لتميّزها بواجهة مستخدم ذكية ومبتكرة، تسهل على المستخدمين تخصيص الواجهة والتعامل معها بسلاسة. كما تقدم الساعة إطاراً قابلاً للدوران، مع زر الشاشة الرئيسية وزر الرجوع، مما يساهم بشكل كبير في الوصول إلى التطبيقات والإشعارات بسهولة ويسر.

وسيتم توفير ساعة “Gear S2” في الأسواق بطرازين مختلفين، أحدهما رياضي والآخر كلاسيكي، وسيُتاح الطراز الرياضي بنسختين أحدهما باللون الرمادي الداكن، والأخرى ذات هيكل فضي مع حزام أبيض جميل، بينما ستُتاح النسخة الكلاسيكية باللون الأسود مع حزام جلدي أنيق، مما يجعلها مثالية تناسبة كافة أذواق المستخدمين أثناء الحركة والتنقل ببساطة تصميمها وبحداثتها المتميّزة.

وأكد السيد جيه كيه شين، الرئيس التنفيذي ومدير قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف المحمولة بشركة سامسونج للإلكترونيات، أن سامسونج ظلت على مدى السنوات الماضية الرائدة في صناعة الساعات الذكية وتقديم مفاهيم جديدة وجريئة للسوق، وواصلت مسيرة التطوير والعمل الدؤوب ليلاً ونهاراً حتى تم الوصول إلى إطلاق هذه الساعة الجديدة “Gear S2” التي تٌعد نقلة نوعية وقفزة كبرى في عالم الساعات الذكية، وتمثل إضافة مثالية لعالم الترفيه من أي وقت مضى.

وقال السيد شين، إن الساعة الجديدة تتميّز بشاشة دائرية عريضة بقياس 1.2 بوصة، وتصميم مضغوط 11.4 ملم، وبدقة وضوح 360360 X  بيكسل تعطي تجربة مشاهدة حيوية للغاية، وتعمل بنظام (تايزن os) المتطور والخاص بشركة سامسونج، ومعالج ثنائي النواة بتردد 1 جيجاهرتز، مما يتيح للمستخدم إمكانية التعرف على كافة التبيهات بكل سهولة ويسر، وأداء المهام بجودة وكفاءة عالية، وبطريقة سريعة وفعّالة.

وتوفر ساعة “Gear S2” للمستخدمين إمكانية البقاء على اتصال دائم مع كافة التنبيهات ورسائل البريد الالكتروني والإطلاع على الأخبار، وإرسال النصوص الهامة مباشرة من المعصم، فضلاً عن إمكانية دعم الاتصال بشبكات الجيل الثالث 3G، والتي ستتيح للمستخدمين إتمام بعض العمليات دون الحاجة للارتباط بالهاتف الذكي.

كما توفر الساعة وظائف جديدة وهامة للاهتمام أكثر باللياقة البدنية لمساعدة المستخدم على البقاء بصحة جيدة وحيوية ونشاط، وذلك من خلال دورها في تسجيل النشاط البدني اليومي خلال 24 ساعة لأنماط الحياة المختلفة، وإرسال تحديثات تذكير للمستخدم بالتمارين الرياضية المطلوبة وتشجيعه على المحافظة والاستمرار في المسار الصحيح لصحته ولياقته البدنية.

ولتحقيق المزيد من سبل الراحة والاستمتاع للمستخدمين، تعمل سامسونج مع عدد كبير من الأسماء التجارية في صناعات مختلفة، لتوسيع الاستخدامات الممكنة للأجهزة القابلة للارتداء، بما فيها مفاتيح سيارات ذكية، ومفاتيح غرف سكنية، وجهاز تحكم عن بعد للأجهزة المنزلية المتصلة ببعضها البعض. كما تتعاون سامسونج مع العديد من الشركاء لتوفير تشكيلة واسعة من الوجهات المختلفة للساعات الذكية، بالإضافة إلى أحزمة متنوعة للساعة لمساعدة المستخدمين على توفير طرق عديدة لتجربة ساعتهم وفق نمط حياتهم، حيث يمكن تغييرها عبر ضغطة زر للحصول على تجربة أكثر تخصصاً وتطوراً اعتماداً على الوقت أو المكان أو المناسبة.

وتدعم ساعة “Gear S2” كل هذه الوظائف العديدة ببطارية قوية تعمل على مدى 2 إلى 3 أيام، ويتم شحنها لاسلكياً، مما يساعد المستخدمين على البقاء باتصال دائم وطويل دون الحاجة إلى إعادة الشحن باستمرار، بالإضافة إلى تميّزها بمجموعة متنوعة من التطبيقات التي توفر للمستخدم فرصة للاستمتاع بتجربة فريدة لا مثيل لها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى