الأخبار التقنية

بينكيو تطرح جهاز العرض التعليمي التفاعلي قصير المرمى MW855UST للتعليم التفاعلي

benq_mw855ust_3500_lumen_wxga_ultra_11861582-300x300

 

  أطلقت بينكيو الشرق الأوسط وتركيا، جهاز العرض الجديد فائق قصر المرمى  MW855UST  الذي يستهدف قطاع التعليم. هذا الجهاز يقدم حل متكامل للفصول الدراسية التفاعلية الذي يقدم أعلى مستوى من التواصل بسبب تصميمه كقصير المرمى ومدخلات HDMI مزدوجة وخاصية Point Write التفاعلية الاختيارية. إن مع الـ 3500 ANSI شمعة للإضائة المدعومة بتكنولوجيا SmartEco فإن هذا يطيل من عمر الجهاز ويعطي للصورة حيوية أكثر. إن بيكيو تقدم تقدم أفضل أجهزة العرض التفاعلية للقاعات الدراسية.

وفقا لمانيش باكشي، المدير العام لشركة بينكيو الشرق الأوسط وتركيا، “MW855UST هو الحل الأمثل للمكاتب الصغيرة والقاعات الدراسية حيث أنه يعكس أفضل صورة من أقصر مسافة مما يعني أنه لن يكون عناك انعكاس لظل المعلم على لوحة العرض مما يتسبب في تشتيت انتباه الطالب. MW855UST صنع خصيصاً لأجل النظم التعليمية الذكية الجديدة”.

صورة كبيرة مذهلة في مسافة قصيرة:

إن مع خاصية قصر الرمي، يمكن للمدرسين إن يأسرو انتباه الطلاب في الصف بصورة تصل إلى 100 بوصة على مسافة صغيرة جدا 0.43 متر.

تصحيح أركان الصورة:

هذه الخاصية تستخدم حين يكون العرض على سطح غير مستوي أو قياساته غير متناسقة، مثل العرض داخل إطار معين. وهذه االوسيلة مريحة ومرنة للحصول على صورة مثالية وصحيحة.

نظام التعلم النشط من خلال نقاط الكتابة التفاعلية والتعاون في الفصول الدراسية:

الهدف الرئيسي لمفهوم الفصول الدراسية الذكية هو الحفاظ على الطلاب منتبهين ومشاركين. وMH856UST وبأحدث التقنيات مثل نقاط الكتلبة التفاعلية  وهو وسيلة رائعة للسماح للطلاب بالمشاركة. بينكيو جمع بين الحلول التفاعلية واللمس معا إلى مستوى جديد من البساطة. يمكن للمعلمون الآن أن يستخدموا أي مساحة من الشاشة للشرح التفاعلي بالأقلام أو بالأصابع.

تفعيل خاصية الشاشة المزدوجة واللمس بالأصابع:

تسمح خاصية الشاشة المزدوجة من الربط بين جهازي عرض لدمجهم سوياً مما يخلق مساحة فائقة الحجم للتعليم التفاعلي فضلاً عن مضاعفة خاصية نقاط الكتابة التفاعلية واللمس.

  رابط MHL:

بدعم من تكنولوجيا MHL، يمكن للمدرسين والطلاب تبادل أي شيء من هواتفهم الذكي أو الكمبيوتر اللوحي على الفور. ببساطة توصيل الأجهزة الذكية عن طريق رابط MHL ومشاهدة المحتويات بتوسع على شاشة العرض.

موفير للطاقة، صديق للبيئة:

أن جهاز العرض MH856UST من بينكيو  يوفر استهلاك الطاقة مع تقنية SmartEco من بينكيو التي تقدم TCO أقل وإسقاط أمثل من خلال دينامية الاقتصاد في استهلاك الطاقة، فضلاً عن السطوع الكامل غير المنقوص مما يؤدي إلى جودة صورة رائعة مع الحفاظ على عمر المصباح. مع هذا الابتكار يمكن للمدارس والشركات توفير ما يصل الى 70٪ من تكاليف استهلاك الطاقة وصيانة المصابيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى