الأخبار التقنية

’هانيويل‘ تعزز خدمات قطع الغيار والدعم الفني عن طريق الرها في المملكة

جدة – موبايل ترند:

Honeywell Aerospace & RGTS official signing ceremony in   Riyadh

 

وقعت شركة ’هانيويل ايروسبيس‘ ، اتفاقيةً مع مجموعة الرها لخدمات التقنية (RGTS) لتوزيع المنتجات الميكانيكية وإلكترونيات الطيران لتوفير خدمات ما بعد البيع في المملكة العربية السعودية. وستعمل شركة الرها التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها على توزيع قطع غيار الطائرات التجارية ذات الأجنحة الدوارة.

ولن يحتاج عملاء ’هانيويل‘ في المملكة العربية السعودية إلى انتظار طلبيات قطع الغيار من الولايات المتحدة مجدداً، وستقلل مدة الانتظار القصيرة هذه من المدة الزمنية التي يتوجب على الطائرات والمروحيات قضاؤها على الأرض انتظاراً لتوفير قطع الغيار. ونتيجة لذلك، فإن هذه الاتفاقية ستساعد في زيادة توافر الطائرات، بما يضمن توافر الأصول المتاحة للنشر حسب الحاجة. وستتضمن الخطط المستقبلية مع الشركة تقديم الدعم للمشغلين عن طريق توفير الدعم التقني المحلي، وتوفير خدمات الاصلاح والصيانة داخل المملكة وخارجها.

وتمثل اتفاقية هانيويل مع مجموعة الرها لخدمات التقنية خطوة هامة في توسيع نطاق دعم عملاء شركة هانيويل في المملكة العربية السعودية، إضافةً لاستمرار التزامها بتقديم أفضل الخدمات والدعم لعملائها العالميين. ولدى شركة هانيويل اليوم ثلاثة موردين لخدمات ما بعد البيع في منطقة الشرق الأوسط لمساعدة عملائها على تعزيز مستوى الصيانة، وضمان السلامة, وتحسين الكفاءة التشغيلية.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى