الأخبار التقنية

هواتف “أوبي” الذكية تستهدف الأسواق الناشئة حول العالم

سان فرانسيسكو موبايل ترند:

image002

 

أعلنت أوبي موبايلز عن إطلاقها لهاتفين ذكيين جديدين بالتصميم المميز والجودة العالية ليلائم الشباب اليافع في الأسواق السريعة النمو في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط.

 

تمّ تصميم الهاتفين الذكيين أوبي وورلدفون SF1و SJ1.5 في استوديو “أميونيشن”Ammunition، والذي مقره في “سان فرانسيسكو”، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الالكترونيات. وقد قام الاستديو بتصميم أوبي Lifespeed، الذي يجمع بين العتاد والبرامج ليمنح المستخدمين تجربة أكثر سلاسة.

يجمع الهاتفين الجديدينبين التصميم الأنيق والتكنولوجيا الراقية من كوالكوم، دولبي، سوني، شركة كورننغ إنكوربوريتد، جوجل، ميديا ​​تيك، اليابان ديسبلاي، وشركة سامسونج، وذلك لتقديم تجربة مميزة وأداء قوي. يعمل أوبي”وورلد فون”على ملائمة احتياجات السوق ليجمع بين الجودةالعالية والتصميم الأنيق بأسعار ملائمة.

 

وقال تيم باجارين، رئيس مؤسسة الاستراتيجيات الإبداعية، وشركة سان خوسيه، كاليفورنيا، وهو محلل للسوق منذ 35 سنة: “على مدى السنوات الثلاث المقبلة، من المتوقع أن يقوم مليار مستخدم بترقية هواتفهم الذكية إلى هواتف أرقى تكنولوجيا بتقنيات متميزة. تحرص أوبي على التركيز على التصميم والتسعير التنافسي ما يجذب اهتمام المتسوقين، وذلك لكون سوق الهواتف الذكية يعرف نمواً سريعاً ومستمراً.”

 

واحتفلت أوبي و”أميونيشن” بإطلاق الهاتفين الذكيين الجديدين في معرض أوتوديسك في سان فرانسيسكو. حيث حضر الحفل جون سكالي، الشريك المؤسس للعلامة والرئيس التنفيذي السابق لشركة آبل وبيبسي كولا والمستثمر الدولي في شركات التقنيات الاستهلاكية، وروبرت برونر، المؤسس الشريك في شركة “أميونيشن”.

 

وقال سكالي: “تعتمد أوبي أفضل الابتكارات والتصاميم والتكنولوجيا العالية الجودة المصنّعة في وادي السيليكون بأسعار مقبولة، لدينا بنية فعالة من حيث التكلفة وكفاءة خطوط التوزيع لتقديم أفضل الميزات التي تساعد عملائنا على تحقيق طموحاتهم تمكين.”

 

 

وقال روبرت برونر: “في أوبي، نحرص على ابتكار هواتف ذكية تفوق توقعات المستهلكين حيث نركز على كل التفاصيل بدءً من التصميم إلى عملية التغليف الجهاز. وانطلاقاً من مبادئنا وصولا إلى عملية التصنيع، عملنا على التركيز على الجودة من حيث المكونات المستخدمة والتصميم الفريد. والهدف من ذلك، هو توفير تجربة متميزة بسعر ملائم وذلك يتبث أنه ليس من الضروري ربط الجودة بالسعر.”

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى