الأخبار التقنية

شاشات OLED 4K ترسخ مكانة إل جي في سوق شاشات التلفاز الفاخرة

دبي – موبايل ترند:

20150819_193312_HDR-Rev

 

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس عن أحدث شاشاتها العاملة بتقنية OLED خلال فعالية الإطلاق الرسمي الإقليمية التي أقيمت في منتجع ’مدينة الجميرا‘ بدبي.وتضمنت الفعالية عرضاً تقديمياً حول مسيرة ’إل جي إلكترونيكس‘ وارتقائها لتصبح شركة رائدة على مستوى العالم في قطاع شاشات OLEDوكيف تعتزم الشركة توظيف تفوقها في التكنولوجيا لتعزيز مكانتها الرائدة من خلال توفير منتجات هي الأفضل من حيث الابتكار والتكنولوجيا والتصميم. كما أُتيح للحضور الاستماع إلى شهادات قدمها إياد قاسم المدير السابق لقناة ’إم بي سي أكشن‘، إلى جانب 36 آخرين من أهم عملاء العلامة من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

وشهدت الفعالية التي قدَّمها كل من كيفن تشا، رئيس إل جي بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا؛ وهيونغ سي بارك، نائب رئيس مجموعة المبيعات والتسويق الدوليلقسم الترفيه المنزلي في إل جي إلكترونيكس.كما حضر الفعالية عدد من شركاء ’إل جي‘ في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا للاحتفاء بإطلاق خط منتجات LG OLED TV.

 

وتتميز أجهزة التلفاز LG OLED TV بقدرتها الاستثنائية على عرض الدرجات المثالية للون الأسود والألوان الرائعة فضلاً عن نسبة التباين اللامتناهية وزوايا العرض الأوسع الناجمة عن تقنية ’وحدات البيكسل ذاتية الإضاءة‘. وإلى جانب كونها شركة رائدةً عالمياً في مجال تكنولوجيا OLED المتطورة، نجحت ’إل جي‘ أيضاً في منح أجهزة التلفاز الفريدة هذه تصميماً عصرياً بتفاصيل وانحناءات مذهلة.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد كيفن تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “تمثل منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا سوقاً متنامية على قدر كبير من التنوع، وترى ’إل جي‘ الإمكانات الهائلة لتقنية OLED في هذه السوق. ونحن في ’إل جي‘ نعتزم إنشاء سوق جديدة لتقنيات التلفاز المستقبلية. وكجزء من التزامنا الدائم بإتاحة أفضل تجربة مرئية للمستخدمين، نعتز بريادتنا للجيل القادم من منتجات الترفيه المنزلي من خلال تلفاز OLED TV”.

 

وتبين المعلومات التي أمدنا بها فريق البحث والتطوير لدى ’إل جي‘ أن أجهزة التلفاز العاملة بتقنية OLED تتميز بكونها أقل حجماً بنسبة 85% وأنحف بنسبة 20% وأخف وزناً بنسبة 26% قياساً بأجهزة التلفاز العاملة بتقنية  الكريستال السائل (LCD).

 

وفي تعليقه على الحدث قال السيد “ديوك سو آهن”، الرئيس التنفيذي لشركة “إل جي للإلكترونيات” بالسعودية: “تسير “إل جي” بخطوات حثيثة، وها هي تُحدث ثورة حقيقية في صناعة أجهزة التلفاز OLED بكفاءة مدهشة ومزايا كثيرة. إن الأسلوب والمنهجية الفريدة التي اعتمدتها “إل جي” هذه المرة تأخذ بتجربة المشاهدة إلى مستوى آخر، مما يمهد الطريق إلى مزيد من الابتكارات في المستقبل القريب”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى