أخبار منوعة

تكريم عبد العزيز الصوالح الشحي بجائزة دولية مرموقة للتميز في الاداء

أبوظبي – موبايل ترند:

Mr Abdulaziz Al Sawaleh - Chief Human Resources Officer -  Etisalat  Group

تم تكريم عبد العزيز الصوالح الشحي، الرئيس التنفيذي للموادر البشرية في مجموعة “اتصالات”، بجائزة “التميز في الأداء” خلال الدورة السادسة من “جوائز آسيا للأعمال” لجهوده القيادية المتميزة في مجال إدارة الموارد البشرية.

وتعتبر الجائزة تقديراً لجهود السيد عبد العزيز الصوالح الشحي في تأسيس وإرساء دعائم مبادرات مبدعة ومبتكرة في مجال إدارة الموارد البشرية خلال مسيرته المهنية مع مجموعة “اتصالات” والتي أدت بدورها إلى اعتماد سياسات واستراتيجيات ناجحة في هذا الشأن ، حيث قام بتطوير برامج متكاملة تتمحور حول التنمية المهنية للكفاءات والمواهب القيادية الشابة، مما ساهم بشكل مباشر في الارتقاء بالأداء وبناء قادة المستقبل في مجموعة “اتصالات”. ويقود السيد عبد العزيز استراتيجية المجموعة التي تسعى الى التميز في مجال الموارد البشرية وتوفير بيئة عمل جاذبة وبرامج تدريبية متطورة، والتي تسهم بشكل فعال في تعزيز الثقة بين الموظفين وتحفزهم على الابتكار وتقديم أفضل أداء في أعمالهم اليومية.

وفي تعليقه على الجائزة، قال السيد عبد العزيز الصوالح الشحي، “أتشرف بتسلمي لهذه الجائزة الدولية المرموقة، والتي تؤكد نجاحنا في مجموعة “اتصالات” على المستوى المؤسسي وعلى مستوى الأفراد في تطوير العنصر البشري والذي نعتبره الركيزة الأساسية وعماد ما نقوم به من أعمال ونشاطات. كما أود أن أعبر عن شكري وتقديري الخاص لإدارة مجموعة “اتصالات” لتوفيرها بيئة مثالية تسمح لنا بالتميز بالقيادة وتشجع على الإبداع في مختلف جوانب العمل.”

ويتولى السيد عبد العزيز الصوالح الشحي في منصبه كالرئيس التنفيذي للموارد البشرية لمجموعة “اتصالات” كافة جوانب الموارد البشرية في الـ 19 سوق الدولي التي تعمل بها مجموعة “اتصالات” في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا والتي تقدم خدماتها إلى أكثر من 168 مليون مشترك.

الجدير بالذكر أنه يتم استضافة الدورة السادسة لجوائز آسيا لأفضل العلامات التجارية للعمل من قبل معهد Employer Branding ومؤتمر World HRD والاتحاد الآسيوي لقطاع الأعمال، والذي تم عقدها مؤخراً في سنغافورة هذا الشهر. ويتم توزيع جوائز الأعمال الآسيوية بعد تقييم الشركات المشاركة من قبل لجنة مستقلة من الحكام والخبراء الدوليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى