الأخبار التقنية

تويتر تلغي حد الحروف في الرسائل الخاصة .. دعما للتغريد والتواصل الاجتماعي

جدة – موبايل ترند:
twitter-logo_22

ألغت تويتر اليوم حدّ الـ 140 حرفاً. حيث أصبح بالامكان الآن الإسترسال في الحديث كما تشاء في رسالة خاصة واحدة، دون أن تنفد منك الأحرف!

وفي حين أنّ نشر التغريدات تعد تجربة عامة موجهة للجميع، فإنّ الرسائل الخاصة تتيح لك إجراء محادثات خاصة عن آخر توجهات الإنترنت ومستجدات الأخباروالأحداث المنتشرة على تويتر. فكل تغريدةٍ من مئات ملايين التغريدات التي يتم إرسالها عبر تويتر كل يوم تمثل فرصةً جديدة لبدء محادثات حول ما يحدث في العالم. وهذا ما دفعنا إلى إجراءعددٍ من التغييرات على وظيفة الرسائل الخاصة خلال الأشهر القليلة الماضية. ويأتي إلغاء حدّ الـ 140 حرفاًبدءاً من اليوم كخطوةٍ كبيرة أخرى لتحسين تجربتكم في الجانب الخاص من تويتر،وجعلها أكثر مرونة ومتعة.

ويقول المسئولون أن الالغاء يشمل الرسائل الخاصة بينما سيبقى حدّ الـ 140 حرفاً للتغريدات كما هو، طبعاً مع إغنائها بالتعليقات والصور ومقاطع الفيديو والروابط ولقطات فاين والصور المتحركة والرموز التعبيرية. لذا، يمكنكم متابعة العمل لإبداع أفضل القصائد.💬🎉💌.

يبدأ تنفيذ هذا التغيير في وظيفة الرسائل الخاصة اليوم عبر تطبيقاتنا على أجهزة أندرويد وآبل (iOS)، وعلى موقع twitter.com، وتطبيق TweetDeck، وتويتر لحواسيب آبل ماك. وسيصل إلى جميع أنحاء العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة. وإذا كنت تتلهف لتجربة الرسائل الخاصة الطويلة، تأكد من استخدام أحدث إصدارات تطبيقاتنا وستحصل على التحديث فوراً. ويرجى الانتباه إلى أنّ إرسال واستقبال الرسائل الخاصة عبر الرسائل النصية القصيرة (SMS)ما يزال محدوداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى