الأخبار التقنية

تحكم كامل في الملفات الموسيقية عبر نظام هاي فاي المصغر من سوني

دبي – موبايل ترند:
8cae92fc8a6541a7_org bb3cd4ceaa231e2d_org

 

أعلنت شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم عن إطلاق جهاز تشغيل الملفات الموسيقية MHC-V7D الذي يعمل بنظام هاي فاي Hi-Fi المصغر. ويعتبر هذا الجهاز الصوتي المنزلي خياراً مثالياً للفعاليات والحفلات التي تقام في المنزل خاصة وأنه يضم مكبر صوت واحداً، مما يسهل عملية الحمل ويوفر المساحة داخل المنزل.

ويحتوي جهاز MHC-V7D على تقنية Smart High Power التي تمرر الصوت من خلال ممر خاص بهدف زيادة الضغط الصوتي وتكوين نغمات صوتية جهيرة كاملة وواضحة. كما أن البوق الخاص بضغط الصوت يساهم في توفير نغمات وإيقاعات صاخبة تملأ الأجواء حيوية ونشاطاً. وبالرغم من قوة الصوت وشدته في ذلك الجهاز، فإن نظام هاي فاي المصغر(Mini Hi-Fi System) يتمتع بتقنيات توفير الطاقة التي تعمل على تقليل استهلاك الكهرباء والحفاظ على الطاقة.

بدوره يقوم محرك تحسين الصوت الرقمي DSEE برفع سوية وأداء الملفات الموسيقية من خلال استرجاع النغمات الصوتية العالية التي يتم فقدانها عادة خلال عملية ضغط الملفات، كما تحسّن تقنية ClearAudio+™ إعدادات الصوت بلمسة واحدة وحسب. وبالنتيجة يحصل المستخدم على ضغط قوي للصوت ونغمات جهيرة هائلة تتناسب تماماً مع أجواء الحفلات الصاخبة.

8950abf63a365cfc_org be7ee224bb43eb95_org

ولإضفاء المزيد من أجواء المرح والتشويق على حفلاتكم، أصبح بإمكان المستخدمين الاستفادة من تقنية التحكم عبر الإشارة (Gesture Control Technology) بغية التحكم بالموسيقى والأضواء بمجرد إشارة واحدة من اليد. كما يمكن تحسين جودة الملفات الموسيقية المفضلة من خلال المؤثرات الصوتية المنوعة التي يمكن التحكم فيها بسهولة، وهذه المؤثرات تتضمن مثلاً إضافة أصوات الجمهور إلى الأغاني أو حتى إضافة صوت بشري من خلال مدخلي ميكروفون لأغاني الكاريوكي. ويساهم جهاز MHC-V7D ذو النغمات الجهيرة القوية في ملء أجواء الحفلات حماسة بفضل أضواء الحفلات المتألقة التي تزخر بكافة أنواع المؤثرات الضوئية والتي تتماهى بسلاسة كبيرة مع النغمات الموسيقية الصادرة.

ويمكن للمستخدمين كذلك ربط أجهزتهم الذكية بجهاز MHC-V7D من خلال تقنية البلوتوث أو تقنية التواصل قريب المدى (NFC) بغية تشغيل أو الاستماع إلى قوائم أغانيهم المفضلة بشكل لاسلكي. كما يوفر تطبيق Fiestable الذي أطلق مؤخراً إمكانية التحكم الكامل في الموسيقى والأضواء والمؤثرات الخاصة. وكل ما على المستخدم فعله هو تنزيل التطبيق من متجر غوغل للتطبيقات Google Play™ أو من متجر آبل للتطبيقات App Store وربط MHC-V7D بالجهاز الذكي الذي سيكون بمثابة جهاز تحكم عن بُعد.

aeeda2fee068b8b4_org bf2a110da03e7d97_org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى