الأخبار التقنية

مسابقة “سيبت 2016” للجامعات حول العالم

أعلن قسم علاقات الجامعات في شركة “سوفت وير إيه. جي” عن إطلاق النسخة الخامسة من مسابقتها السنوية الدولية”أفكار سيبت”، التي ستكون متاحة أمام الطلبة وأعضاء الهيئات التدريسية في الكليات والجامعات حول العالم والذين تمت دعوتهم لتقديم مقترحات مبتكرة لمشروع سيتم تقديمه خلال معرض “سيبت 2016″، أكبر معرض لتكنولوجيا المعلومات في العالم. 

وينبغي في هذه المسابقة استخدام منصة الأعمال الرقمية من “سوفت وير إيه. جي” لتنفيذ المشروع، كما يجب على المشاريع المشاركة أن تقدم نموذجاً واقعياً موجهاً للسوق ويسلط الضوء على قدرات المنصة فيما يتعلق بالبيانات الضخمة ومفهوم الثورة الصناعية الرابعة وتكامل الأعمال وإدارة سير العمل، حيث سيتم تقديم 10.000 يورو لتنفيذ المشروع الفائز.

وتساعد منصة الأعمال الرقمية من “سوفت وير إيه. جي” الشركات على تحقيق أهدافها بشكل أسرع، حيث تقوم من خلال تطبيقات الأعمال الذكية وتقنيات تحليل البيانات، بتمكين هذه الشركات من اتخاذ القرارات الصحيحة بسرعة في سوق يشهد ظروفاً متغيرة بإستمرار. كما تزود هذه المنصة الشركات بإطار العمل الضروري للتحول بنجاح إلى مفهوم “الشركة الرقمية”، وهو التحدي الذي ستواجهه كافة الشركات.

وبات بإمكان الطلبة وأعضاء الهيئات التدريسية في الجامعات حول العالم الآن تطوير حلول نموذجية مميزة توائم العصر الرقمي وتعكس بوضوح وبشكل ملموس فوائد ومزايا مثل تطبيقات مثل منصة الأعمال الرقمية. وسيتم عرض النموذج الفائز في جناح شركة “سوفت وير إيه. جي” في معرض “سيبت 2016″، حيث سيتم تقديمه لجمهور المعرض من قبل الفريق الذي قام بابتكاره.

ومسابقة هذا العام مفتوحة الآن أمام الراغبين بالمشاركة، حيث يمكن للجهات المهتمة التسجيل من خلال إرسالرسالة إلكترونية إلى العنوان university@softwareag.com في موعد أقصاه 18 سبتمبر المقبل. ويجب تقديم المشاركات بحلول 16 أكتوبر المقبل، حيث سيتم إخطار المؤهلين للفوز بتاريخ 6 نوفمبر ، وسيحصلون على مبلغ 10.000 يورو من أجل تنفيذ المشروع ليتم تقديمه في دورة العام المقبل من معرض “سيبت”، التي ستعقد خلال الفترة من 14 إلى 18 مارس 2016.

وللحصول على أية معلومات أخرى، بالإضافة إلى شروط المشاركة ونماذج الطلبات أو للإطلاع على المشاريع التي تم إنجازها بالفعل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمسابقة أفكار “سيبت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى