الأخبار التقنية

Satellite P50W كمبيوتر محمول متعدد الإستخدامات

دبي – موبايل ترند:

P55W-B5220_P55W-B5224_PRESENTATION_2-300x269

تطلق Toshiba Gulf FZE اليوم جهاز Satellite P50W العالي المواصفات بقياس 15,6 بوصة وبمفصل 360 درجة. هذه الميزة تسمح للجهاز بالعمل بخمسة أنماط مختلفة. وتبلغ نحافة الكمبيوتر 19.9mm ووزنه 2,2 كغم. مما يسمح للجهاز بالعمل علىهيئة المحارة والخيمة والتابلت وبشكل مفلطح على السطح أو على هيئة وقوف، مما يمنح المستخدم تحكم و مرونة لامتناهيين.

يقدم جهاز Satellite P50W أداء عالي ومرونة توازي الأداء، إذ يضم الجهاز أحدث معالجات 4th Generation Intel® Core™، وذاكرة مدمجة8GB ويعمل بنظام Windows8.1.

أداء أثناء التنقل
يقول سانتوش فارغيز، مدير عام Digital Products and Services في Toshiba Gulf FZE: “إنّ Satellite PS50W يقدم مستوى جديد من الأداء أثناء التنقل،إذ بالإضافة إلى بطارية الكمبيوتر الرئيسية التي تعمل إلى ما يصل الى ثماني ساعات، فإنه يحتوي على بطارية منفصلة في لوحة المفاتيح من أجل حياة بطارية أطول”.
وتظهر أهمية ميزة البطارية الثانية أثناء التنقل، فتتيح للمستخدم مزيدا من الوقت للعمل أو للترفيه أثناء السفر. كما تحوي لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول قرص صلب بسعة 500GB بالإضافة إلى السعة الأساسية 256GB، وهو مثالي لحفظ ملفات الوسائط المتعددة الضخمة مثل الأفلام ومقاطع الفيديو للترفيه أثناء التنقل.

دقة الصوت والصورة
التجربة الصوتية الغنية هي نتاج مجموعة من مكبرات مبنية في الجهاز منHarman Kardon®. ويمكن أن تستخدم المكبرات أيضا للهواتف المحمولة وأجهزة MP3 من خلال ميزة USB Sleep وميزة الموسيقى، حتى عندما يكونالكمبيوتر مطفئ.
ويحتوي الجهاز على شاشة HD بميزة توشيبا Resolution+ التي تعمل على تحسين دقة الصورة مما يسمح برؤية تفاصيل دقيقة، وصورا واضحة وألوان نابضة بالحياة حتى لأفلام DVDs والفيديوهات ذات النوعية الرديئة.
الربط المتقدم
لإبقاء المستخدم على اتصال في جميع الأوقات تم تجهيزSatellite PS50Wبشبكة LANوأحدث الوظائف اللاسلكية بما في ذلك Bluetooth®4.0 وWi-Fi®. كما إنّ Satellite PS50W يمتلك واجهة شاملة تتضمن منفذ RGB و ثلاثة منافذ USB 3.0 التي تسمح بنقل الملفات بسرعة عالية. كما تتضمن على منفذ HDMI الذي من خلاله يمكن عرض الصور والفيديو على شاشة تلفزيون كبيرة بدقة 4K2K. ومن خلال ميزة USB Sleep، أصبح بإمكان المستخدم من شحن أجهزته المحمولة عبر الكميوتر حتى وهو مطفئ.

تصميم مبتكر
ومن ميزات Satellite PS50W الشاشة التي تمتد من الحافة إلى الحافة والتي تعمل باللمس ذات 10 نقاط الأمر الذي يوفر رؤية مميزة وسهولة في الاستخدام. كما أن لوحة ClickPad الكبيرة تجعل التصفح سلس ومريح.
كما أن الأزرار على لوحة المفاتيح التي تأتي بلا إطار ومع خلفية مضيئة تتميز بتقعر 0.2 مم لكل زر. ويتبع كل زر الشكل الطبيعي للأصبع لزيادة دقة الكتابة والراحة. والجسم المعدني الكامل يعطي Satellite P50W المتانة والأناقة على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى