الأخبار التقنية

ماكدونالدز تطلق منصة”ابتكر على ذوقك”الالكترونية لأول مرة في المملكة

جدة – موبايل ترند:

2V9A5994-MCD

????????????????????????????????????

 

 

أعلنت شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة، صاحبة الامتيازالحصري لسلسلة مطاعم “ماكدونالدز” بالمنطقة الغربية والجنوبية بالمملكة ولأول مرة في المملكة العربية السعودية عن إطلاق منصة “ابتكر على ذوقك ” في جدة، بدءً من 19 أكتوبر، وسيكون بإمكان العميل ابتكار ساندويشات البرجر الذوّاقه الخاصة به من الالف الى الياء، حسب رغبته و بناءً على ذوقه الشخصي من قائمة مسبقة تتكون من العديد من الخيارات.

 

تسجل منصة “ابتكر على ذوقك” التي تم اطلاقها من ماكدونالدز العالمية أول حضور لها في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة وتعتبر تجربة متكاملة وفريدة من نوعها في “ماكدونالدز” أساسها الجودة العالية والخدمة المميزة وتهدف لمواكبة رغبات العملاء واذواقهم المختلفة، وتشجعهم على حرية الابتكار واضافة نكهتهم الشخصية الى وجبات ماكدونالدز المميزة. كما تساهم في إضافة نقلة نوعية الى المنصات الرقمية.

 

ومع أكثر من 20 خيارا جديدا متاحا للمكونات، من بينها الأفوكادو، وفلفل الهالابينو والفطر المشوي، يستطيع زوار ماكدونالدز ابتكار ساندويشات البرجر الذوّاقه التي تناسب اذواقهم، باستخدام أجود أنواع لحم الأنجوس، والخضروات الطازجة، وخيارات من الخبز الطازج والصلصات الخاصة. ويستطيع العميل اختيار واحد من ثلاثة خيارات مميزة للبرجر ضمن قائمة “ابتكر على ذوقك”، وهي الكلاسيك برجر، “الغريلد ثريلر” و”الهوت أول أوفر”.

 

وعلق الأستاذ محمد علي رضا، نائب المدير العام لشركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة، قائلاً: ” هذه المنصة تمنح كافة محبي “ماكدونالدز” الفرصة للتعبير عن إبداعاتهم من خلال دمج حبهم لماكدونالدز مع حسهم الشخصي بالابتكار”. واضاف الأستاذ محمد علي رضا :” الاهم من ذلك اننا اردنا ان نزودهم  ببحر من الاختيارات لإرضاء جميع الاذواق من خلال هذه المنصة وهذا دليل بأننا نفكر بطرق عدة لارضاء عملاءنا باستمرار. فنحن طالما كنا الرواد في مجالنا، ونسعى دائماً لتقديم كل ما هو جديد ومبتكر لمواكبة متطلبات عملاءنا وارضاء جميع الاذواق”.

 

وتهدف هذه الحملة الى منح العملاء، الذين تعتبرهم “ماكدونالدز” جزء من عائلتها، فرصة تخصيص ساندويشات البرجر الذوّاقه التي تعكس شخصياتهم المميزة والمختلفة، وهو تعبير نفسي منعش ولذيذ.

 

وضمن هذه التجربة، يمكن للعملاء تحديد طلباتهم في أكشاك خاصة للطلب بأنفسهم عبر استخدام شاشات رقمية، وسيحظون بفرصة رؤية الطعام خلال عملية التحضير التي يستخدم فيها أجود أنواع لحم الأنجوس، والخضروات الطازجة، وخيارات من الخبز الطازج والصلصات الخاصة. ولتعزيز تجربة الطعام المميزة ذات التكنولوجيا الفائقة، تم تجهيز الطاولات بأجهزة جي بي أس ليحصل الزبون على الطعام على طاولته الخاصة من فريق الخدمة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى